وأنهت الوزارة من خلال بلاغ لها، اليوم الأربعاء 14 أبريل، إلى علم كافة المتدربات والمتدربين الممنوحين، المسجلين بمؤسسات التكوين المهني (يمستويي التقني المتخصص والتقني)، برسم الموسم التكويني 2020-2021، أنه سيتم صرف الشطرين الأول والثاني من المنح الدراسية ابتداء من يوم الخميس 15 أبريل 2021.
وأهابت الوزارة بالمتدربين الممنوحين الجدد المسجلين بالسنة الأولى، الذين لم يسلموا بعد بيان التعريف البنكي (RIB) لمؤسساتهم، الإدلاء به في أقرب أجل للمصالح المختصة، حتى يتسنى لها صرف منحهم.
وأضاف البلاغ، أنه للمزيد من المعلومات، دعت الوزارة المتدربات والمتدربين الممنوحين إلى الإتصال بإدارة المؤسسة التي يتابعون دراستهم بها.




