بعد فوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره جمهورية الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، هنأ جلالة الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب الوطني بعد تأهلهم لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.
وقد أجرى جلالة الملك محمد السادس إتصالا هاتفيا مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش وعميد الفريق رومان سايس، حيث أعرب عن تهانئه الحارة للاعبين والطاقم التقني والإداري لما بذلوه من قصارى الجهود والبصم على مسار متميز توج بهذا الإنجاز الكبير.




