الإخبارية 24
بعث جلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الرأس الأخضر، فخامة خوسيه ماريا بيريرا نيفيس، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
وقد أعرب جلالة الملك، من خلال هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأخلص متمنياته للرئيس خوسيه ماريا بيريرا نيفيس بموفور الصحة والسعادة، ولشعب الرأس الأخضر بالتقدم والرخاء.
ومما جاء في برقية جلالة الملك محمد السادس، “كما أغتنم هذه المناسبة لأؤكد لكم حرصي الدائم على مواصلة العمل، سويا مع فخامتكم، من أجل توطيد علاقات الصداقة المتميزة القائمة بين بلدينا، والإرتقاء بالتعاون الوثيق بين المغرب والرأس الأخضر إلى أعلى المستويات، لما فيه صالح شعبينا، وقارتنا الإفريقية”.




