الإخبارية 24
بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى جلالة الملك فيليبي السادس، عاهل المملكة الإسبانية، والملكة ليتيزيا، بمناسبة إحتفال بلادهما بعيدها الوطني.
وقال جلالة الملك، من خلال هذه البرقية “إنه لمن دواعي سروري أن أبعث إليكم وإلى الشعب الإسباني، بإسمي الخاص وباسم الشعب المغربي، بأطيب التهاني والمتمنيات بمناسبة العيد الوطني للمملكة الإسبانية”.
ومما جاء في البرقية أيضا، “وفي غمرة هذه المناسبة السعيدة، أود أن أسجل إعتزازي بالطابع المتميز للعلاقات المغربية الإسبانية، مثمنا روابط الصداقة القوية التي تجمع شعبينا والزخم المتواصل الذي يطبع العمل المشترك والتعاون المثمر بين المملكة المغربية والمملكة الإسبانية في مختلف المجالات”.




