الإخبارية 24
أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، مساء يوم أمس الإثنين 22 يونيو، بالعاصمة الأردنية عمان، مباحثات مع وزير الخارجية والتعاون الدولي السوداني محي الدين سالم، وذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية في دورته العادية المستأنفة الـ 165.




