جلالة الملك يهنئ أمير دولة قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم

الإخبارية 246 ساعات ago
جلالة الملك يهنئ أمير دولة قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم

الإخبارية 24

بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك بمناسبة تخليد بلاده ذكرى توليه مقاليد الحكم.

وقال جلالة الملك من خلال هذه البرقية: “بمناسبة تخليد دولة قطر ذكرى تولي سموكم مقاليد الحكم، يسعدني أن أبعث إليكم، بأحر التهاني سائلا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على سموكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب القطري الشقيق بموصول الرخاء والإزدهار، في ظل قيادتكم الرشيدة”.

وأضاف جلالة الملك، “وهي فرصة طيبة لأعرب لكم مجددا عن إعتزازي بعلاقات الأخوة والتعاون الوطيدة بين بلدينا، والتي نسعى سويا إلى تعزيزها والإرتقاء بها دائما إلى أعلى المستويات”.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Breaking News