الإخبارية 24
بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك بمناسبة تخليد بلاده ذكرى توليه مقاليد الحكم.
وقال جلالة الملك من خلال هذه البرقية: “بمناسبة تخليد دولة قطر ذكرى تولي سموكم مقاليد الحكم، يسعدني أن أبعث إليكم، بأحر التهاني سائلا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على سموكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب القطري الشقيق بموصول الرخاء والإزدهار، في ظل قيادتكم الرشيدة”.
وأضاف جلالة الملك، “وهي فرصة طيبة لأعرب لكم مجددا عن إعتزازي بعلاقات الأخوة والتعاون الوطيدة بين بلدينا، والتي نسعى سويا إلى تعزيزها والإرتقاء بها دائما إلى أعلى المستويات”.




