الإخبارية 24
أعيد اليوم الجمعة إنتخاب عبد السلام أحيزون، بالإجماع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى لولاية خامسة، خلال الجمع العام الإنتخابي للجامعة المنعقد بالرباط.
وكان عبد السلام أحيزون إنتخب لأول مرة رئيسا للجامعة في الرابع من دجنبر 2006 خلفا ل”محمد أوزال” رئيس اللجنة المؤقتة، وقد أعيد إنتخابه للمرة الثانية في 29 نونبر 2010، ثم لولاية ثالثة في 29 يناير 2015 مدتها أربع سنوات، قبل أن يعاد إنتخابه لولاية رابعة في 22 أبريل 2019.




