جلالة الملك يبعث ببرقية تهنئة إلى سلطان بروناي دار السلام، بمناسبة إحتفال بلاده بعيدها الوطني

الإخبارية 2423 فبراير 2021
جلالة الملك يبعث ببرقية تهنئة إلى سلطان بروناي دار السلام، بمناسبة إحتفال بلاده بعيدها الوطني

بعث  جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السلطان حاجي حسن بولفية، سلطان بروناي دار السلام، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، من خلال هذه البرقية، للسلطان حاجي حسن بولفية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لشعب بروناي دار السلام الشقيق بمزيد التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وهي مناسبة سانحة لأعبر لكم مجددا عن مدى اعتزازي بما يربط شعبينا من أواصر متينة قائمة على الأخوة الصادقة والتضامن الفاعل، تلكم الأواصر التي ما فتئت تمثل حافزا قويا لبلدينا لمواصلة ترسيخ تعاونهما الثنائي ليشمل مختلف المجالات”.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Breaking News